Friday, February 02, 2007

Overwhelmed :|

كنت مبسوطة أمس بعد ما كلمت وحدة من البنات و حكت لي على كم موضوع صاروا معاها، و مع أخوها قبل فترة ..
و أنذكر اني رحت السرير و انا مبسوطة، و صحيت و انا مبسوطة... و الموود لسه حلو الى الان

بعض الناس لهم تأثير غريب علي...نص ساعة في التلفون امس معاها ريحتني بشكل كبييييير
كنت احسب انه انا الوحيدة اللي الموضوع عامل لي قلق، و انه هو ما عنده اي اسباب تخليه يتوتر هالقد...أو يمكن االاصح اني اقول: عارفة و حاسة انه كمان حيكون متوتر ..بس مو قدي

طلع لا...ياحرام عنده مليون سبب و سبب يخليه يتوتر و يفكر في الموضوع ..أكثر مني كمان

3 comments:

Anonymous said...

كيفك دكتورة؟
شي ألقاه عندك ولا ألقاه عند كثير مدونين، هي التلقائية.. أي شي في بالك تكتبينه بطريقة عفوية ما فيها تكلف.. تجبرني على إني أرجع كل مرة لهذا المكان..

كوني بخير عزيزتي

SaudiDDS said...

:)

thanks..
it always great to hear from u wallahi
and keep up the good work in ur blog

thanks again, dear :)

abderrahman said...

أن ينام المرء ليلة قرير العين، فهو في نعمة لا توصف
أتمنى لكِ ليال هادئة على الدوام